5 نصائح لأستثمار عقارى ناجح

هناك الكثير من الاقاويل حول استثمار الممتلكات وكيف تجنى المال عن طريق شراء وبيع الشقق. هناك الكثير من الاشخاص يقومون بالبحث عن شقق مميزة للبيع باسعار محددة فمثلا يقومون بالبحث عن شقة للبيع بالاسكندرية ويرغبون بالحصول عليها بسعر مميز واستثمارها فيمها بعد لربح المال الوفير, في هذه المقالة سوف اعطيكم أفضل 5 نصائح لأستثمار عقارى ناجح والتي سوف تحتاج اليها لاستثمار اموالك بالشكل الامثل. يمكنك ان تجد هذه النصائح العقارية على عكس ما يكون فى فكرك ولهذا السبب اعرضها عليكم اليوم.

x

النصيحة العقارية #1

ليس عليك ان تكون رجل أعمال محنك للاستثمار. لا يوجد شك فى ان وجود بعض الخبرة في مجال الأعمال التجارية يمكن ان يعطيك ميزة اضافية فى هذا المجال ولكنه ليس بشرط اساسى. كثير من الاشخاص ذوي الياقات الزرقاء يستطيعون خداع أنفسهم في التفكير بانهم لا يمكنهم ان يصبحوا من كبار المستثمرين ببساطة لأنهم ليسوا رجال الأعمال. والحقيقة هي أن الثقة التى تحتاجها للفوز في القطاع العقاري يجب أن تأتي من الصفقات التجارية التي تقوم بها.

النصيحة العقارية #2

معرفة الكثير عن العقارات ليست بالضبط شرطا اساسيا لبدء عملية الاستثمار. قد يبدو هذا وكأنه شيء متناقض ولكن اسمحوا لي أن أشرح. يبدأ الجميع في نفس المكان. فكرة أنه يجب أن تكون خبيرا لتصبح مستثمرا خاطئة. الطريقة الوحيدة لتصبح خبير حقيقي بالاستثمار هو من خلال التجربة.

النصيحة العقارية #3

الحصول على مساعدة الاشخاص الخبيرة بهذا المجال يمكنه ان يكون مفيد جدا. ولا يعتبر هذا الامر شرطا اساسيا للنجاح فى مجال الاستثمار ولكنه يمكن ان يساعد كثيرا.

النصيحة العقارية #4

البدء فى مجال الاستثمار العقارى كبيرا يمكن أن يكون ذات فائدة كبيرة. لقد سمعت بعض الخبراء فى وسائل الإعلام الذين يحاولون تقديم المشورة بشأن الاستثمار، واحدة من اهم نصائحهم الأكثر شيوعا هو ان تبدأ صغيرا لانها الطريق الأسلم للاستثمار. حسنا، قد يكون البدأ صغيرا الأكثر أمانا لتجنب العديد من المخاطر ولكنها على المدى الطويل لن تحصل منها على العائد الكبير ولكن اذا بدأت كبيرا بطريقة سليمة يمكن ان تحقق الكثير من الانجازات فى مجال الاسثمار العقارى.

النصيحة العقارية #5

ربما أفضل نصيحة أستطيع أن اقدمها لكم اليوم هو انك لا يجب ان تكون غنيا للدخول فى عالم الاستثمار العقارى فالامر لا يتعلق بالمال الوفير بل يتعلق بالسير على النهج الصحيح وبأقل الامكانيات يمكنك ان تصل الى العديد من الانجازات فى مجال الاستثمار العقارى.

ان عملية الاستثمار ممتعة جدا ويمكنها ان تنقلك الى مستوى اخر, من افضل الطرق للبحث عن العقارات المناسبة هى البحث اون لاين ومن افضل مواقع العقارات فى مصر هو موقع عقارات فور يو حيث يقدم لك العديد من الشقق فى مناطق متنوعة وذات مساحات مختلفة, فمثلا اذا كنت تبحث عن شقة للبيع فى الاسكندرية يمكنك بسهولة الدخول على الموقع واختيار محافظة الاسكندرية وسيظهر امامك على الفور الشقق المتاحة بالاسكندرية, او اذا اردت بحثا اكثر تفصيلا فكنت تبحث عن شقق للبيع فى سبورتنج فيمكنك اختيار منطقة سبورتنج من مربع البحث.

أضف تعليق